السلام عليكم ............
احب اعرفكم على نفسي اختكم الصغيرونه (فايقه) طبعاً انا توني جديده ابغاكم ترحبو فيني ترحيب كبير هههههههههههههه يعني ابي حفله
وكيك.. وشموع هههههههه وزحمه اهم شي...
فكرت .. وفكرت . وفكرت ............ وقررت اني انزل (اول رواية اكتبها) اول مشاركه لي .. وياااااااااااااااااااارب تنال اعجابكم... وهي بقلم((عانيتـــــــــت بسكاتـــــــــــــ))
وعنوانها ..............................................
((( طيفــــــــــك سكنــــــــــــي )))
((الجزاء الاول ...............
(الساعه 3 الفجر)..صراخ يملى المكان مع اهات وصوت باكي يتألم كانت هذي ~سارةالعقيم~(كلمة عقيم كانت دايم ترتبط في اسمها عند كل الناس بس مو بعد اليوم لان سارة بغرفة الولاده تصرخ وتتألم ودموع الفرح والتعب اللي تحس فيه (اختلطت ببعض.. كان خارج غرفة العمليات ~خالد~زوج سارة. خالد كان خايف وهو يسمع صراخ حبيبته وزوجته سارة وقلبه يتقطع بس في نفس اللحظه كان اسعد انسان في الكون كله كان يستنى الطفل من حبيبته سارة اللي الكل يأئس من حالتها وقالو انها (عقيم) فضل خالد متمسك بزوجته برغم من كلام الاطباء والناس واهله اللي كانو يصرو عليه انه يتزوج وحده ثانيه ..بس بفضل من الله استجاب دعواتهم ورزقهم .....
وخالد جالس برى يدعي ربه يخفف عن زوجتة .....فجأه,,,...
خرج الدكتور وركض خالد عليه بالهفه وخوف ..خالد: هاه دكتور بشر زوجتي بخير؟؟
الدكتور: لا تخاف الحمدلله زوجتك بأفضل حال والف مبروووك جاتك بنت زي القمر .. راح الدكتور وخالد ينط من الفرح مو قادر يستوعب انه صار ((اب)) سجد شكر لله وبسرعه طلع جواله من جيبه يكلم اهله.
خالد وهو يصرخ: يمه .. يمه ابشرك انا صرت ابو .
ام خالد من شدة الفرحة طاحت السماعه من يدها وصرخت بأعلى صوتها ..... الحمدلله الحمدلله كل البيت قامو .. ابو خالد وعلامات الدهشه بوجهه: خير وش فيه؟؟!!
ومن بين دموع الفرح قالت لهم: ((خالد صار ابو))
الكل قام ينط ويصرخ في البيت ..
ام خالد: انا بروح المستشفى سارة مالها الا الله ثم انا ..
ابو خالد: خليك لا تروحي الحين اكيد البنت تعبانه وماتبي حد تبي ترتاح..
ام خالد: وش فيك نسيت ان البنت اهلها مو بجده انا بروح هي اكيد محتاجه حد معاها ..
ابو خالد: خلاص روحي وطمنيني عليها اذا وصلتي ..
ام خالد: ابشر ولا يهمك الا وين فيصل ؟؟!! ( فصيل اخو خالد) فيصل :هلابك يابعدي البسي وانا بسيارةانتظرك.
ام خالد لبست العبايه وركبت السيارة وطيران على المستشفى ( الطريق كان قصير وصلو بسرعه) خالد كان يوزع حلاوة على اللي بالمستشفى ويوم شاف امه ركض ورمى نفسه بحضنها وبكى قال شايفه يمه محد ييأئس من رحمة الله.. ام خالد: والنعم بالله والف الف الف مبروووووووك هاه بشر بنت ولا ولد.
خالد: الحمدلله بنت....
( فيصل الحين وصل اخذ اخوه بحضنه وبارك له راحو لعند سارة بس الدكتور قالهم يخلوها ترتاح لانها تعبانه بس خالد اصر انه يتطمن عليها ودخل لها ... فتح الباب بشوووووويش ’’’كانت سارة نايمة من شدة التعب جلس خالد جنبها ومسك يدها وبأس جبينها وقام فتح الباب بهدوووء وطلع وكان مبسوووط و راح ركض على الحضانه ولحقته امه وفيصل ..
و دخل بعد ما تعقم بس الممرضه رفضت تدخل امه واخوه ..
شاف بنته اللي كان يحلم فيها من سنين كان وده يضمها لصدره ويشمها ويشبع منها بس ماقدر لان حجمها كان صغير والاسلاك فيها من كل جهه ....بكى خالد من فرحته وطلع من الحضانه وشافته امه وهو يبكي.
ام خالد:خلاص خلود لاتبكي قول الحمدلله وبعدين بنتك اكيد زي القمر وبخير وبصحه وهذا اهم شي ...
فيصل:صح اكيد طالعه على عمها (ضحك الكل)<متاثره بسبيستون ههههههههههههه
خالد:من حلاتك يعني اقول طس بس ههههههههه ...
فيصل:افا...... اجل الحلى اللي فيها من مين يعني لا تقول منك مستحيل هههههههه.....
ام خالد: فيصل اسكت وخولونا نطلع من المستشفى ولكم مني احلى كبسه .
خالد: تسلم ايدك يمه.
فيصل: اووووووه يالكبسه يالبى قلبي..
خالد يضحك:الله يرج ابليسك ..
فيصل: الا اقول غريبه ماجات ام ساره .. خالد يحط ايده على راسه : اووووووووه تصدق نسيت ابلغهم (طلع جواله من جيبه وكلم ام سارة وكانت امها بتموت من الفرحه لما سمعت بولادة بنتها الوحيده وقالت انها جايه لجده في اقرب وقت (خالد سكر جواله
خالد: يمه روحي انتي وفيصل البيت ريحو وانا بجلس مع سارة .. ام خالد : طيب بس خذ بالك من نفسك ومن زوجتك ..
خالد: اكيد يمه لا توصي حريص..
فيصل: هاه توصي شي..
خالد: لا سلامتك...
(راحو اهل خالد ورجع خالد لساره دخل غرفتها وشافها ماسكه بنته اللي هي روحه ..كانت ساره في قمة سعادتها ..
خالد:بأس ساره على خدها وجلس على طرف سريرها:هاه حبيبتي كيفك الحين؟؟
سارة: الحمدلله دام بنتي بخير انا بخير.
خالد وهو يضحك: يعني بس اذا بنتك بخير انتي بخير مافي حد ثاني ههههههههههه.
سارةوهي خجلانه: خاااااااااااااالد..
خالد ضحك ضحكه من قلبه وهو شايف خدودها مورده وقال: شكل بنتك بتأخذ الدلع كله.
سارة:هههههه تغار من بنتك والله حاله هههههه.
خالد: الا اقولك وش ودك نسميها؟؟
سارة: امممممممم صراحه ان من اول نفسي في اسم همس.
خالد: حلو بس وش معنى همس بذات؟؟!!!
سارة:ماادري بس احبه تصدق كان ودي اغير اسمي من سارة لهمس هههههههههه.
خالد:ههههه الله يسعدك ياقلبي ولا يهمك يا ام همس الحين بطلع اسوي الاوراق واسجل اسمها تأمري بشي حبي؟؟
سارة:لا تسلم فديتك.
خالد: طلع وجهز الا وارق ومن شدة التعب بعد ماخلص جلس بغرفة الانتظار ونام نوووووووووم ولا في الخيال..
اليوم الثالث:
بداء الضوء يتسلل ويدخل غرفة سارة فتحت ساره عيونها بكسل وتعب كانت تدور خالد ......وبعد دقايق..... دخل خالد
خالد: صباح الورد والحب .
سارة:ابتسمت صباحك ياسمين.
خالد حياتي ابشرك امك وصلت جده وكلمتني تبغاني اجيبك البيت عندها وانا سويت لك اوراق الخروج راح اخذ لك ممرضه تساعدك بالبيت يله حياتي البسي عشان نطلع ..
سارة وهي فرحانه: بجد فرحتني مشتاقه اشوف امي وبعدين مليت من المستشفى.
خالد: هههههههههه مصرعك مليتي مالك الا ثلاث ايام.
سارة:ليش ودك اجلس اسبوع ههههه يله ساعدني البس .
خالد: اوك................................
خالد : يله نروح الحين ,,
سارة : وهمس؟؟!!
خالد:حياتي .. همس راح تفضل هنا كم يوم لاتخافي عليها .
سارة:بس ...........
خالد:لابس ولا شي قلت لاتخافي.
(طلعومن المستشفى وركبت السياره )..........................
خالد:وصلنا لبيت هلك.
سارة تهمس:....بتوحشني
خالد:وانتي اكثر واكثر
سارة :حبيبي خذ بالك من نفسك.
خالد: اوك وانتي بعد خذي بالك من روحك ..توصي شي؟؟
سارة: لا حياتي بس مر على همس.
خالد : اوك ولا يهمك.
(نزلت سارة لبيت اهلها نزل خالد يساعدها لما وصلها لحد الباب وراح اول مادقت الباب فتحت لها امها وخذتها بحضنها
ونطو اخوانها من كل جهه وخالتها وكمان عماتها
وصار الكل يبارك لها .....كانت اجواء البيت مليانه سعاده وفرح
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
((يارب تكون عجبتكم راح انزل الباقي بعد مااشوف ردودكم الحلووووووووووووووووووووو ه )))))))
احب اعرفكم على نفسي اختكم الصغيرونه (فايقه) طبعاً انا توني جديده ابغاكم ترحبو فيني ترحيب كبير هههههههههههههه يعني ابي حفله
وكيك.. وشموع هههههههه وزحمه اهم شي...
فكرت .. وفكرت . وفكرت ............ وقررت اني انزل (اول رواية اكتبها) اول مشاركه لي .. وياااااااااااااااااااارب تنال اعجابكم... وهي بقلم((عانيتـــــــــت بسكاتـــــــــــــ))
وعنوانها ..............................................
((( طيفــــــــــك سكنــــــــــــي )))
((الجزاء الاول ...............
(الساعه 3 الفجر)..صراخ يملى المكان مع اهات وصوت باكي يتألم كانت هذي ~سارةالعقيم~(كلمة عقيم كانت دايم ترتبط في اسمها عند كل الناس بس مو بعد اليوم لان سارة بغرفة الولاده تصرخ وتتألم ودموع الفرح والتعب اللي تحس فيه (اختلطت ببعض.. كان خارج غرفة العمليات ~خالد~زوج سارة. خالد كان خايف وهو يسمع صراخ حبيبته وزوجته سارة وقلبه يتقطع بس في نفس اللحظه كان اسعد انسان في الكون كله كان يستنى الطفل من حبيبته سارة اللي الكل يأئس من حالتها وقالو انها (عقيم) فضل خالد متمسك بزوجته برغم من كلام الاطباء والناس واهله اللي كانو يصرو عليه انه يتزوج وحده ثانيه ..بس بفضل من الله استجاب دعواتهم ورزقهم .....
وخالد جالس برى يدعي ربه يخفف عن زوجتة .....فجأه,,,...
خرج الدكتور وركض خالد عليه بالهفه وخوف ..خالد: هاه دكتور بشر زوجتي بخير؟؟
الدكتور: لا تخاف الحمدلله زوجتك بأفضل حال والف مبروووك جاتك بنت زي القمر .. راح الدكتور وخالد ينط من الفرح مو قادر يستوعب انه صار ((اب)) سجد شكر لله وبسرعه طلع جواله من جيبه يكلم اهله.
خالد وهو يصرخ: يمه .. يمه ابشرك انا صرت ابو .
ام خالد من شدة الفرحة طاحت السماعه من يدها وصرخت بأعلى صوتها ..... الحمدلله الحمدلله كل البيت قامو .. ابو خالد وعلامات الدهشه بوجهه: خير وش فيه؟؟!!
ومن بين دموع الفرح قالت لهم: ((خالد صار ابو))
الكل قام ينط ويصرخ في البيت ..
ام خالد: انا بروح المستشفى سارة مالها الا الله ثم انا ..
ابو خالد: خليك لا تروحي الحين اكيد البنت تعبانه وماتبي حد تبي ترتاح..
ام خالد: وش فيك نسيت ان البنت اهلها مو بجده انا بروح هي اكيد محتاجه حد معاها ..
ابو خالد: خلاص روحي وطمنيني عليها اذا وصلتي ..
ام خالد: ابشر ولا يهمك الا وين فيصل ؟؟!! ( فصيل اخو خالد) فيصل :هلابك يابعدي البسي وانا بسيارةانتظرك.
ام خالد لبست العبايه وركبت السيارة وطيران على المستشفى ( الطريق كان قصير وصلو بسرعه) خالد كان يوزع حلاوة على اللي بالمستشفى ويوم شاف امه ركض ورمى نفسه بحضنها وبكى قال شايفه يمه محد ييأئس من رحمة الله.. ام خالد: والنعم بالله والف الف الف مبروووووووك هاه بشر بنت ولا ولد.
خالد: الحمدلله بنت....
( فيصل الحين وصل اخذ اخوه بحضنه وبارك له راحو لعند سارة بس الدكتور قالهم يخلوها ترتاح لانها تعبانه بس خالد اصر انه يتطمن عليها ودخل لها ... فتح الباب بشوووووويش ’’’كانت سارة نايمة من شدة التعب جلس خالد جنبها ومسك يدها وبأس جبينها وقام فتح الباب بهدوووء وطلع وكان مبسوووط و راح ركض على الحضانه ولحقته امه وفيصل ..
و دخل بعد ما تعقم بس الممرضه رفضت تدخل امه واخوه ..
شاف بنته اللي كان يحلم فيها من سنين كان وده يضمها لصدره ويشمها ويشبع منها بس ماقدر لان حجمها كان صغير والاسلاك فيها من كل جهه ....بكى خالد من فرحته وطلع من الحضانه وشافته امه وهو يبكي.
ام خالد:خلاص خلود لاتبكي قول الحمدلله وبعدين بنتك اكيد زي القمر وبخير وبصحه وهذا اهم شي ...
فيصل:صح اكيد طالعه على عمها (ضحك الكل)<متاثره بسبيستون ههههههههههههه
خالد:من حلاتك يعني اقول طس بس ههههههههه ...
فيصل:افا...... اجل الحلى اللي فيها من مين يعني لا تقول منك مستحيل هههههههه.....
ام خالد: فيصل اسكت وخولونا نطلع من المستشفى ولكم مني احلى كبسه .
خالد: تسلم ايدك يمه.
فيصل: اووووووه يالكبسه يالبى قلبي..
خالد يضحك:الله يرج ابليسك ..
فيصل: الا اقول غريبه ماجات ام ساره .. خالد يحط ايده على راسه : اووووووووه تصدق نسيت ابلغهم (طلع جواله من جيبه وكلم ام سارة وكانت امها بتموت من الفرحه لما سمعت بولادة بنتها الوحيده وقالت انها جايه لجده في اقرب وقت (خالد سكر جواله
خالد: يمه روحي انتي وفيصل البيت ريحو وانا بجلس مع سارة .. ام خالد : طيب بس خذ بالك من نفسك ومن زوجتك ..
خالد: اكيد يمه لا توصي حريص..
فيصل: هاه توصي شي..
خالد: لا سلامتك...
(راحو اهل خالد ورجع خالد لساره دخل غرفتها وشافها ماسكه بنته اللي هي روحه ..كانت ساره في قمة سعادتها ..
خالد:بأس ساره على خدها وجلس على طرف سريرها:هاه حبيبتي كيفك الحين؟؟
سارة: الحمدلله دام بنتي بخير انا بخير.
خالد وهو يضحك: يعني بس اذا بنتك بخير انتي بخير مافي حد ثاني ههههههههههه.
سارةوهي خجلانه: خاااااااااااااالد..
خالد ضحك ضحكه من قلبه وهو شايف خدودها مورده وقال: شكل بنتك بتأخذ الدلع كله.
سارة:هههههه تغار من بنتك والله حاله هههههه.
خالد: الا اقولك وش ودك نسميها؟؟
سارة: امممممممم صراحه ان من اول نفسي في اسم همس.
خالد: حلو بس وش معنى همس بذات؟؟!!!
سارة:ماادري بس احبه تصدق كان ودي اغير اسمي من سارة لهمس هههههههههه.
خالد:ههههه الله يسعدك ياقلبي ولا يهمك يا ام همس الحين بطلع اسوي الاوراق واسجل اسمها تأمري بشي حبي؟؟
سارة:لا تسلم فديتك.
خالد: طلع وجهز الا وارق ومن شدة التعب بعد ماخلص جلس بغرفة الانتظار ونام نوووووووووم ولا في الخيال..
اليوم الثالث:
بداء الضوء يتسلل ويدخل غرفة سارة فتحت ساره عيونها بكسل وتعب كانت تدور خالد ......وبعد دقايق..... دخل خالد
خالد: صباح الورد والحب .
سارة:ابتسمت صباحك ياسمين.
خالد حياتي ابشرك امك وصلت جده وكلمتني تبغاني اجيبك البيت عندها وانا سويت لك اوراق الخروج راح اخذ لك ممرضه تساعدك بالبيت يله حياتي البسي عشان نطلع ..
سارة وهي فرحانه: بجد فرحتني مشتاقه اشوف امي وبعدين مليت من المستشفى.
خالد: هههههههههه مصرعك مليتي مالك الا ثلاث ايام.
سارة:ليش ودك اجلس اسبوع ههههه يله ساعدني البس .
خالد: اوك................................
خالد : يله نروح الحين ,,
سارة : وهمس؟؟!!
خالد:حياتي .. همس راح تفضل هنا كم يوم لاتخافي عليها .
سارة:بس ...........
خالد:لابس ولا شي قلت لاتخافي.
(طلعومن المستشفى وركبت السياره )..........................
خالد:وصلنا لبيت هلك.
سارة تهمس:....بتوحشني
خالد:وانتي اكثر واكثر
سارة :حبيبي خذ بالك من نفسك.
خالد: اوك وانتي بعد خذي بالك من روحك ..توصي شي؟؟
سارة: لا حياتي بس مر على همس.
خالد : اوك ولا يهمك.
(نزلت سارة لبيت اهلها نزل خالد يساعدها لما وصلها لحد الباب وراح اول مادقت الباب فتحت لها امها وخذتها بحضنها
ونطو اخوانها من كل جهه وخالتها وكمان عماتها
وصار الكل يبارك لها .....كانت اجواء البيت مليانه سعاده وفرح
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
((يارب تكون عجبتكم راح انزل الباقي بعد مااشوف ردودكم الحلووووووووووووووووووووو ه )))))))